الأربعاء، 27 يناير 2016

دجاج بالافوكادو على الطريقة المكسيكية

دجاج بالافوكادو على الطريقة المكسيكية

كلنا نتناول البروتينات فى الأطعمة اليومية لدينا هى تختلف من كونها فى اللحوم أو الدواجن أو الاسماك واليوم سنقدم لكم طريقة لذيذة جدآ و خفيفة و قليلة الدهون و السعرات الحراية نظرآ لاحتواء البروتين المطبوخ على فاكهة استوائية رائعة وغنيه بالفوائد والأسرار الرهيبة التى تعمل على تقوية بنيه الجسم والعضلات

دجاج بالافوكادو على الطريقة المكسيكية لا أسهل ولا أروع

*المقادير*

  1. كوب ونصف من الجبن الموتزريلا قليل الدسم المبشور جيدآ
  2. عدد ثمرة ونصف من الافوكادو الاستوائى الطازج
  3. 3 او 4 ملاعق كبيرة من الكزبرة الخضراء المقطعه ناعمآ
  4. 4 ا 5 شرائح من خبز التورتيلا الدائرى الطازج
  5. ملعقتين طعام كبيرة من القشدة الحامضة
  6. ملعقتين زيت عباد الشمس

*الوصفة*

– نقوم بإحضار طاسة متوسطة الحجم ونضع فيها كمية لا بأس بها حوالى 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ونقوم بتشويح صدور الدجاج المقطعه مكعبات متوسطة بها ونضع عليها القليل من الملح الفلفل ونستمر فى التقليب حتى يصبح لونها مائل للون الاحمر ويستمر التقليب لمدة لا تقل عن 5 الى 10 دقائق .

2- نضع على الدجاج بعد ذلك حوالى ملعقتين من المسطردة أو ما يسمى بالخردل ومعه حوالى 1/4 كوب ماء صغير ونستمر فى التقليب وبعد ذلك نغطى على بغطاء لكى تستفيد الدجاج بالبخار الخارج منها.

3- نقوم بعد ذلك بتقطيع الفراخ الى قطعتين بطريقة رقيقة جدا وبسيطة ونقوم بوضع الدجاج بعد ذلك مع قطع الافوكادو ومبشور الجبن والكزبرة ونقوم بتقليبها .

4- نقوم بإحضار خبز التورتيلا ونفرد عليه حوالى ملعقة من القشدة الحماضة على الخبز ونضع بعد ذلك خليط الدجاج بالجبن والافوكادو ونغلق عليها الخبز ويدر كانه ساندوتش شاورما سورى ويوضع ملفوف الخبز ويحمر فى طاسة بزيت على النار ليستوى الخبز.

 

مصدر هذا الموضوع : دجاج بالافوكادو على الطريقة المكسيكية


0 التعليقات:

إرسال تعليق