الاثنين، 9 فبراير 2015

جمالك في عيد الحب.. الجمال بعدة وجوه

الجمال… عالم من الاسرار.. مليء بالتنوع والاختلاف…. يتميز بالجديد دائماً، لذا فإنت دوماً ماتبحثين عن هذا الجديد لنضارة دائمة وتألق لامثيل له… لذا نقدم لكِ مجموعة نيو لوك بعدة اتجاهات وبعدة شخصيات بالوان المكياج لتختاري منها مايلائمك دون اللجوء لعمليات التجميل،والتي تغير ملامح وجهك بانطباعات بعيدة عن شخصيتك.. كل ماعليك هو البحث عن اسرار جمالك الخاص والتعبير عن مفردات شخصيتك بحرية، بشرط اختيار الالوان المناسبة التي تلائم وجهك.


خطوات جمالك في عيد الحب بعدة وجوه


جمالك جريء… بألوان صريحة

استخدام الوان الاورانج والازرق والاخضر في اللوك القوي والجريء لجذب الانتباه، ولكن اذا كنت فتاة شقراء، فيراعي استخدام تلك الالوان بدرجات هادئة والايشادو بماء الذهب يناسبه اللون الاورانج والمكياج كله بودرة، فطبيعة البشرة الشرقية يناسبها انواع المكياج الكريم ماعدا البشرة الجافة، اما الاستايل السموكي فهو باللون الازرق او البني الغامق او النبيتي، ويناسب الاجفان الواسعة ويقلل بروز العين مع تفتيح المنطقة الداخلة لإخفاء عيوب الانف.


جمالك في عيد الحب.. الجمال بعدة وجوه

جمالك في عيد الحب (التركواز او درجات الازرق من الالوان الصريحة تظهر مدى الحب النابع من الاعماق)



نظرة حالمة… على وجه ناعم

اذا أردت اللوك الحالم فعليكي بتغيير لون شعرك بألوان غامقة مثل الكستنائي او البندقي الغامق المطعم بخصلات شقراء مع عدسات لاصقة باللون العسلي، ويفضل استخدام الوان المكياج الترابية الناعمة في ظلال العيون مع تحديد العين بخط خفيف بالاسود الفاتح والبرونز اللامع الخفيف على الخدود وترابطها بألوان البيج والاورانج على الشفاه لتكبيرها، اما الحواجب فلايفضل تغييرها، فلكل وجه ملامحه الخاصة به، ويلاحظ الرموش الكثيفة، فهي موضة هذا العام، وترجع لموضة الستينات والسبعينات في تركيب الرموش والتي تناسب الوان الcolour earth في الايشادو على العين مع لون البشرة الخمري.


عيونك بملامح شرقية

تغيير ملامحك الشقراء الى فتاة سمراء بملامح شرقية، يعكس لكِ المزيد من اسرار الجمال، وهذا ماترسمه جمالك بهذا اللوك باستخدام اللون الاسود على الشعر واللون الاسود المدخن في الsmoky eyes على العين ومزج الوان الروز الفاقع مع التركواز، وذلك بوضع كحل ازرق داخل العين مع أيلاينر اسود من الخارج، وتركيب عدسة باللون الازرق، وذلك يعكس ربط الالوان مع deeper look في سيمفونية هادئة واكسسوار شرقي يبرز بريق وجمال عينيكِ.


ملامحك جذابة… تتحدث بلفة الحب

إنني على موعد مع الحبيب بلوك رائع يتحدث بلغة الحب، ويراعي الاكسسوار بألوان الاحمر وللفتاة الشقراء تناسبها الالوان الذهبية والاسود بإضاءة اللون النبيتي الفاتح، وذلك بإستخدام الايلاينر الاسود داخل العيون مع الكحل الخفيف اسفل العين والايشادو ممزوج بين الاحمر والذهبي الفاتح، اما الشفايف فهي look sexy read وذلك بوضع احمر الشفايف الغامق من الخارج والذهبي الخفيف في وسط الشفاه للحد من الالوان الفاتحة على العين مع رموش كثيفة باللون الاسود من الخارج، والوان الذهبي داخل العين لتلقي بظلال عينيك نظرة جذابة لمن تحبين.


اللوك القطة

الشخصية المتمردة تحتاج ما يناسبها في اختيارات القطة لوك وذلك في تغيير طبيعة الشعر الcurl بألوان الاسود او البني الغامق او النبيتي الغامق، اما العيون فهي بالوان الرمادي الصريح، وبتحديد خفيف باللون الابيض داخل العين، ومن الخارج أيلاينر اسود غامق مع رموش سوداء كثيفة، اما الايشادو فيتحدد بتداخل الاسود مع اللون الروز من الداخل الى اعلى الجفن وهو مايسمى بال banana eyrs مع تركيب عدسات زرقاء لإبراز جمال اللوك مع وضع لون احمر شفاه نبيتي غامق من الخارج ومزج اللون الروز مع البيج في منتصف الشفاه.


جمالك في عيد الحب.. الجمال بعدة وجوه

جمالك في عيد الحب وذلك بعمل مكياج القطة كما مبينة المرأة بإنها قطة تحمل معاني مفترسة لرومانسية عالية



Wild look

في هذا اللوك تتغير ملامحك بعيون قاتلة ونظرات غجرية، وذلك بتغيير لون شعرك الى الاسود الفاحم مع استخدام انواع المكياج الخاصة بالتسمير للحصول على بشرة برونزية مع لمعة كاملة على الوجه، اذا كنت ترغبين في wet look وهو موضة هذا العام مع وضع أيلاينر اسود غامق في تحديد العيون بظلال كثيفة من الخارج ولإبراز جمال العيون، استخدمي اللون البيج الفاتح اللامع تحت الحواجب مع البيج الفاتح الذهبي على الشفاه، ويفضل هذا الlook على الوجوه ذات المساحات الواسعة.


The post جمالك في عيد الحب.. الجمال بعدة وجوه appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق